إثر دورية بحث لحرس الحدود حجز 98 كلغ من الكيف المعالج بالنعامة

lotfi23

المدير
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
10,689
مستوى التفاعل
6,229
النقاط
208
الإقامة
italia
إثر دورية بحث لحرس الحدود حجز 98 كلغ من الكيف المعالج بالنعامة
تمكن حراس الحدود من حجز 98 كيلوغراما من الكيف المعالج إثر دورية بحث قرب الحدود بالنعامة (الناحية العسكرية الثانية)، فيما تم حجز كميات معتبرة من المواد الغذائية بكل من برج باجي مختار وعين قزام، حسب ما أورده، الخميس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.


وأوضح نفس المصدر أنه “في سياق العمليات المتواصلة الهادفة لصد انتشار ظاهرة الاتجار بالمخدرات ببلادنا، حجز حراس الحدود 98 كيلوغراما من الكيف المعالج، وذلك إثر دورية بحث قرب الحدود بالنعامة بالناحية العسكرية الثانية”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، “أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من برج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، ستة (06) أشخاص وحجزت أربع (04) شاحنات وست (06) مركبات رباعية الدفع، بالإضافة إلى 73,5 طن من المواد الغذائية و26,6 طن من مادة الإسمنت وستة (06) أطنان من مواد التنظيف الموجهة للتهريب”.

من جهة أخرى، تمكنت وحدة لحراس السواحل، الأربعاء، خلال عملية بحث وإنقاذ بحري قبالة سواحل بوهارون بولاية تيبازة (الناحية العسكرية الأولى) من إنقاذ بحار وانتشال جثث أربعة آخرين، وذلك إثر غرق قارب الصيد الذي كان يقلهم، حيث تم إجلاؤهم إلى مستشفى مصطفى باشا بالجزائر العاصمة”.

drogue2020-9999x9999-c.jpg
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى