الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهدد أمريكا وإسرائيل

lotfi23

نائب المدير و مسؤول القسم العام
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
2,942
مستوى التفاعل
820
النقاط
208
الإقامة
italia
الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهدد أمريكا وإسرائيل
في خطاب ناري يهدد فيه الرئيس الفلسطيني محمود عباس "الولايات المتحدة الأمريكية و إسرائيل" , خلال اجتماع اللجنة المركزية في رام الله .
قال الرئيس الفلسطيني رداً على صفقة القرن الأمريكية الإسرائيلية والمتعلقة بضم العديد من الأراضي الفلسطينية إلى الاحتلال الإسرائيلي قائلاً أنه في حال بدأت حكومة الاحتلال الإسرائيلي بعمليات الضم سواء في الحرم الإبراهيم أو في المستوطنات أو في غور الأردن فإننا نعتبر أنفسنا في حل كامل ونهائي في جميع الإتفاقيات الموقعة بين دولة فلسطين مع الولايات المتحدة الأمريكية .
مضيفاً بان الولايات المتحدة الأمريكية هي التي جاءت بصفقة القرن أو صفقة العصر على حد قوله , كما أن الولايات الأمريكية هي التي أعطت الضوء الأخضر وأوحو للإسرائيليين بأن يتم ضم الأراضي الفلسطينية ومناطق مختلفة في فلسطين إلى إسرائيلي وهم الذين دفعوا بهم إلى هذه المسألة , مُشيراً إلا أنهم ما زالوا يقولون بأنهم لا علاقة لهم بما يحدث وأن إسرائيلي هي التي تتخذ مثل هذه القرارارة , مطالباً بعدم القول لا دخل لنا بذلك .

وتابع بأن صفقة القرن أو صفقة العصر صدرت من الولايات المتحدة الأمريكية وهم الذين تحدثوا فيها أكثر من مرة وجميع المسؤولين بمن فيهم وزير الخارجية الأمريكي وغيرهم من المسؤوليين الأمريكيين قائلين بأن هذه الصفقة سوف تنفذ وستطبق على أرض الواقع .
وهدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل قائلاً بأننا لن ننتظر تطبيق صفقة القرن "صفقة العصر" وأنه بمجرد أن تم الإعلان عن هذا فنحن في فلسطين سنكون في حل كامل من جميع الإتفاقيات المبرمة معهم والتي التزمنا بها كلها دون استثناء على مر السنين الماضية .
ووجه رسالته إلى أعضاء اللجنة المركزية المشاركين في الإجتماع بأنه سيعود إليكم القرار النهائي وأنتم أخواننا في اللجنة المركزية والتنفيذية وتؤكدون على ذلك وعلى هذا القرار كما وستؤكدون هذا الكلام من أجل أن نعمل على تنفيذ هذه القرارات الجديدة .

cQs8L.jpeg
 

lotfi23

نائب المدير و مسؤول القسم العام
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
2,942
مستوى التفاعل
820
النقاط
208
الإقامة
italia
الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهدد أمريكا وإسرائيل
ربي ينصر شعب فلسطين
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى