بالصور: حريق هائل في سوريا يوقع عشرات القتلى والجرحى

lotfi23

نائب المدير و مسؤول القسم العام
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
2,953
مستوى التفاعل
826
النقاط
208
الإقامة
italia
بالصور: حريق هائل في سوريا يوقع عشرات القتلى والجرحى
في حريق مروع اندلع في مدينة عفرين بريف حب الشمالي في سوريا مساء اليوم الثلاثاء , والذي أدى إلى وفاة وإصابة العشرات بينهم أطفال ونساء .
وبحسب مدير الدفاع المدني السوري في مدينة حلب بيبرس مشعل قال بأن الفرق الخاصة بالدفاع المدني وصلها اتصال بوجود حريق هائل في مدينة عفرين لسيارة مفخخة محمة ببراميل من المحروقات في مدخل بالسوق الشعبي في شارع راجو وسط عفرين , والذي يشهد ازدحاماً بالمواطنين قبيل ساعات قليلة من إفطار شهر رمضان المبارك .
وأضاف بأن فرق الدفاع المدني بدأت بإطفاء الحرائق الكبيرة التي نتجت عن التفجير مباشرة والتي أدت إلى وفاة 42 شخصاً , وإصابة أكثر من 61 شخصاً اخرين , بالإضافة إلى إسعاف 40 شخصاً ميدانياً .
وتابع قائلاً بأن الممتلكات التي احترقت 11 سيارة و30 دراجة نارية وعدد كبير من المحلات والأبنية السكنية القريبة من مكان الإنفجار الكبير والذي استمر لساعات طويلة .
وأوضح بأن بأن عمليات الإطفاء والإسعاف والدفاع المدني من 5 فروع شاركوا في إطفاء الحرائق , وأكثر من 40 متطوعاً , كما أنهم لا يزالون يواصلون عملهم حتى هذه الساعة في إعداد التقرير النهائي للحادث الألم من أجل تبريد المكان بشكل كامل للسماح للجهات المعنية والمختصة معاينة مكان الحريق .
EWt5xlZX0AoeKSL.jpg
EWtnVMoWsAIQYs-.jpg


ts0DV.jpeg
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى