بالفيديو: أمريكا تنشر ثلاث فيديوهات لأجسام غريبة تم إلتقاطها في الفضاء

lotfi23

نائب المدير و مسؤول القسم العام
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
3,230
مستوى التفاعل
967
النقاط
208
الإقامة
italia
بالفيديو: أمريكا تنشر ثلاث فيديوهات لأجسام غريبة تم إلتقاطها في الفضاء
قامت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) برفع السرية عن ثلاثة مقاطع فيديو سرية للغاية تم تسريبها سابقًا تابعة للبحرية الأمريكية والتي تظهر "ظواهر جوية غير مفسرة" ، ويعتقد البعض أنها يمكن أن تظهر كائنات طائرة مجهولة الهوية (UFOs) في محاولة "لتوضيح أي مفاهيم خاطئة من قبل الجمهور حول ما إذا كانت اللقطات التي تم التقاطها صحيحة وقال المتحدث باسم البنتاغون "لقد تم تداوله بشكل حقيقي أو ما إذا كان هناك المزيد من مقاطع الفيديو أم لا".

وأضاف المتحدث أن "الظواهر الجوية التي لوحظت في مقاطع الفيديو لا تزال توصف بأنها" مجهولة الهوية ".

التقطت مقاطع الفيديو ، التي اعترفت بها البحرية سابقًا بأنها حقيقية ، ما شاهده طيارو مقاتلة البحرية على أجهزة استشعار الفيديو الخاصة بهم خلال رحلات التدريب في عامي 2004 و 2015. ونشرتها صحيفة نيويورك تايمز في 2017.
وقالت سوزان غوف المتحدث باسم وزارة الدفاع في بيان صدر الاثنين ، "سمحت وزارة الدفاع بإصدار ثلاث مقاطع فيديو غير مصنفة تابعة للبحرية ، أحدهما تم التقاطه في نوفمبر 2004 والآخران في يناير 2015 ، والتي تم تداولها في المجال العام بعد نشر غير مصرح به في عامي 2007 و 2017". المتحدث باسم وزارة الدفاع في بيان صدر الاثنين.


وقال غوف: "بعد مراجعة شاملة ، قررت الإدارة أن الإفراج المصرح به عن هذه الفيديوهات غير المصنفة لا يكشف عن أي قدرات أو أنظمة حساسة ، ولا يؤثر على أي تحقيقات لاحقة في غارات المجال الجوي العسكري بظواهر جوية غير معروفة".
تم تضمين اثنين من مقاطع الفيديو في مقال نشر في نيويورك تايمز في ديسمبر 2017 يشرح كيف قامت حكومة الولايات المتحدة بإدارة برنامج للتحقيق في تقارير الأجسام الطائرة المجهولة الهوية حتى عام 2012.
تم إصدار الفيديو الثالث في مارس 2018 من قبل أكاديمية النجوم للفنون والعلوم ، وهي مجموعة خاصة للبحث العلمي والإعلام.
أثارت الإصدارات اهتمامًا متجددًا بما قد تعلمه الجيش الأمريكي من مقاطع الفيديو وما إذا كانت دليلاً على وجود الأجسام الغريبة.
أخبر المتقاعد ديفيد فرافور قناة ABC News في عام 2017 بما شاهده خلال مهمة تدريب روتينية في 14 نوفمبر 2004 قبالة ساحل كاليفورنيا قائلاً بأنني "أستطيع أن أخبرك ، أعتقد أنه لم يكن من هذا العالم" ، . و"أنا لست مجنونة ، لم أشرب. لقد كان - بعد 18 عامًا من الطيران ، رأيت إلى حد كبير كل شيء يمكنني رؤيته في هذا المجال ، ولم يكن هذا قريبًا."
وقال فرافور: "لم أر شيئاً في حياتي قط ، في تاريخ الطيران الذي يحظى بالأداء والتسارع - ضع في اعتبارك أن هذا الشيء ليس له أجنحة".


في أبريل 2019 ، أقرت البحرية بأن نشر مقاطع الفيديو قد حفز على وضع إرشادات جديدة لكيفية قيام الطيارين بالإبلاغ عن مشاهد "الطائرات غير المصرح بها و / أو غير المحددة."
AyW3e.png
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى