بعد شفائها التام: زوجة "جاستن ترودو" تروي يوميات إصابتها بفيروس كورونا

lotfi23

نائب المدير و مسؤول القسم العام
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
2,915
مستوى التفاعل
814
النقاط
208
الإقامة
italia
بعد شفائها التام: زوجة "جاستن ترودو" تروي يوميات إصابتها بفيروس كورونا
قالت زوجة "جاستن ترودو" التي أصيبت بفيروس كورونا في مارس الماضي، إنّ الإصابة بكوفيد-19 والعيش تحت سقف واحد مع رئيس وزراء كندا، وثلاثة أطفال "لم يكن سهلا".
وبيّنت "صوفي غريغوار ترودو" في تصريح لإذاعة "راديو كندا"، "عَمِلَ زوجي من السابعة صباحا حتى التاسعة مساء في مكتبه، وكنت أنا مع الأطفال، لذا كان عليّ أن أكون حذرة للغاية".. كنت وحدي مع الأطفال، كان عليّ أن أبقى على مسافة منهم، وكنت أضع قفازين وقناعا لكنّ ذلك لم يكن سهلا".

وأضافت "صوفي" أنّ "أعراض المرض بقيت قوية لأكثر من أسبوع"، مشيرة إلى فقدان حاستيْ الشمّ والتذوق" واضطرارها للتعامل مع "الصداع وآلام الجسم وعُسر الهضم والغثيان".

وأشارت إلى أنّها شفيت تماما من الفيروس منذ 28 مارس الماضي، واستعادت حاستيْ االشمّ والتذوق لكنها اكتشفت أنّهما "لم تعودا كما كانتا عليه من قبل".
وأشادت بالعاملين في مجال الرعاية الصحية، واعتبرتهم "أبطالا"،مضيفة بالقول:" إنّهم يُظهرون شجاعة ومثابرة و يُقدّمون درسا للمجتمع".

يذكر أنّ رئيس الوزراء الكندي، "جاستن ترودو"، قرّر منذ أن أثبت التحاليل إصابة زوجته بالفيروس، إثر عودتها من لندن، إخضاع نفسه و أفراد عائلته للحجر الذاتي، لأسابيع بالمقر الرسمي لرئيس الوزراء في مدينة "أوتاوا".

وكالات




بعد-شفائها-التام-زوجة-جاستن-ترودو-تروي-يوميات-إصابتها-بفيروس-كورونا-.jpg
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى