سنغافورة .. خالف الحجر الصحي قبل انتهائه بـ 30 دقيقة فدفع غرامة مالية بقيمة ألف دولار

lotfi23

نائب المدير و مسؤول القسم العام
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
3,335
مستوى التفاعل
1,009
النقاط
208
الإقامة
italia
سنغافورة .. خالف الحجر الصحي قبل انتهائه بـ 30 دقيقة فدفع غرامة مالية بقيمة ألف دولار
اجبرت السّلطات في سنغافورة رجلا على دفع ألف دولار أمريكي غرامة بعد أن انتهك العزل الصحي المفروض عليه بسبب كورونا قبل انتهائه بثلاثين دقيقة فقط من أجل شراء خبز، في إطار سلسلة العقوبات الصارمة على من يخالفون قواعد مكافحة مرض كوفيد-19 في المدينة.
وسجلت الجزيرة الصغيرة، المعروفة بالتطبيق الصارم للقانون والمراقبة على نطاق واسع، واحدة من أعلى حالات الإصابة بفيروس كورونا في آسيا بسبب تفشيه الكبير في مساكن العمال المهاجرين المزدحمة لكنها حظيت بإشادة دولية بسبب إجراءات الحجر الصحي ونظام تتبع المخالطين الصارم الذي حد من انتشار العدوى.
وفي منتصف مارس ، طلبت السلطات من المستشار المالي تاي شون هسين (22 عاما) عدم مغادرة منزله بعد الاشتباه في أنه خالط أحد المصابين حسبما تظهر وثائق محكمة ولكن قبل 30 دقيقة فقط من موعد انتهاء الحجر توجه إلى مطعم قريب حيث ذكرت وسائل إعلام محلية أنه تناول شطائر خبز وفق ما أكده ضابط في اتصال مكلف بمراقبة مدى الالتزام بالحجر الصحي بواسطة هاتف محمول.
وبموجب قانون الأمراض المعدية قد تكون العقوبة على مثل هذه الانتهاكات غرامة تصل إلى عشرة آلاف دولار سنغافوري أو السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر أو كليهما.
وكالات




سنغافورة-..-خالف-الحجر-الصحي-قبل-انتهائه-بـ-30-دقيقة-فدفع-غرامة-مالية-بقيمة-ألف-دولار-.jpg
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى