شاهد.. مطعم لزبون واحد يفتح في السويد

lotfi23

المدير
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
10,689
مستوى التفاعل
6,229
النقاط
208
الإقامة
italia
شاهد.. مطعم لزبون واحد يفتح في السويد
في أحد مروج السويد استقبل مطعم يضم طاولة واحدة ومقعداً واحداً أول زبائنه.. في محاولة للجمع بين تجربة التنزه وحماية الزبائن من خطر العدوى بفيروس كورونا المستجد، حسب تقرير نشرته وكالة رويترز للأنباء، الاثنين.


ويحمل المطعم الجديد اسم (طاولة لشخص واحد) ولا يعمل به أي نادل ولكن يقدم الطعام في سلة تخرج من نافذة المطبخ وتصل للطاولة عن طريق بكرة دوارة.

وتقود بكرة أخرى الزبون لدى وصوله إلى الطاولة. وقال الطاهي راسموس بيرسون: “عند نهاية خيط البكرة توجد الطاولة والمقعد”. وأضاف أن أول سلة تصل إلى الطاولة تحمل مشروباً.

وقال بيرسون، الذي افتح المطعم مع شريكته ليندا كارلسون، إن الفكرة طرأت لهما عندما جاء والدا ليندا للزيارة في شهر مارس فأعدا لهما طاولة بالخارج وقدما الطعام عن طريق النافذة.

وقال بيرسون: “أعتقد أن أكثر ما يفتقده الكثيرون الآن هو السفر.. وبما أننا لا يمكننا السفر جغرافياً إلى مكان بعيد أعتقد أن بإمكاننا السفر بأفكارنا ومن أفضل وسائل السفر الداخلي، في اعتقادي على الأقل، الطعام والطبيعة”.

والمطاعم في السويد، على عكس دول كثيرة في أوروبا، مسموح لها بفتح أبوابها وسط جائحة كورونا على أن تحافظ على معايير التباعد الاجتماعي.

وقالت كارلسون، إن مطعم الزبون الواحد محجوز طوال شهر ماي وما زالت بعض الأوقات متاحة في شهري جوان وجويلية كما أنه مزود بإجراءات للوقاية من تقلبات الطقس والأمطار.

وحتى عصر الاثنين، بلغ العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا في هذا البلد الاسكندينافي 26670 حالة توفي منهم 3256.


-9999x9999-c (1).jpg
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى