مانشستر سيتي ، انتقالات كرة القدم ، ليونيل ميسي ، برشلونة

mafia_06

مشرف
طاقم الإدارة
إنضم
17 أبريل 2020
المشاركات
475
مستوى التفاعل
446
النقاط
108
مانشستر سيتي ، انتقالات كرة القدم ، ليونيل ميسي ، برشلونة
1597682859692.png


قد يكون تهديد ليونيل ميسي بالانسحاب من برشلونة مجرد موقف ، لكن يجب أن يجرب مانشستر سيتي حظه
يبقى ما إذا كان ميسي يريد حتى مغادرة برشلونة غير معروف ، لكنها ستكون فرصة ضائعة إذا لم يحاول النادي التعاقد معه.



تى يكون التهديد بالانسحاب لا يشكل تهديدًا بالانسحاب؟ كان هناك بعض الخلاف صباح الاثنين ، قبل اجتماع طارئ لمجلس الإدارة ، حول ما إذا كان ليونيل ميسي قد أخبر برشلونة صراحة أنه يريد الرحيل هذا الصيف. لكن لا أحد يجادل في المشاعر. أفضل لاعب في العالم غير سعيد ويريد التغيير. وقد يتضمن هذا التغيير حتى ما لا يمكن تصوره: تغيير النادي إذا كان فريقه الحالي غير قادر في النهاية على إجراء التغييرات الصحيحة.

ميس كيو الامم المتحدة النادي؟ عندما يتعلق الأمر ببرشلونة وميسي فهذا أكثر من مجرد لاعب. إنه لأمر غير عادي التفكير في أنه ، في الواقع ، أكبر بكثير من العمالقة الكتالونيين ، الذين يعيشون في حالة من الفوضى وسوء الإدارة بحيث لا يمكن لأحد أن يتنبأ إلى أين يتجه هذا الآن.

الحكمة المتصورة هي أن ميسي سيستخدم الموقف لمحاولة إحداث تغيير في قمة النادي حيث تنقسم علاقته بالرئيس جوزيب ماريا بارتوميو ، ويتجاوز الأمر كثيرًا تعيين مدرب جديد أو مدير رياضي آخر ، أو الإنفاق. المزيد عن التحويلات.

من المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية في العام المقبل ، وقد يكون من الجيد أن ميسي يستفيد من التهديد الذي قد يمشي عليه لدفع هؤلاء إلى الأمام. هذه خطوة منطقية قوية لأنه ، بعد كل شيء ، مهما كانت قيادة بارتوميو غير كفؤة ، لن يرغب أي رجل في أن يكون إرثه هو أن ميسي ترك برشلونة في عهده.

لقد كنا هنا من قبل ، بالطبع ، وهذا جزئيًا هو سبب بقاء النظرية السائدة أن ميسي يستعرض عضلاته الكبيرة للحصول على ما يريد ويكون ذلك العامل من أجل التغيير. في الوقت نفسه ، فإن الجبل المالي الذي قد يتطلبه تحويل ميسي - في أزمة اقتصادية ناجمة عن فيروس كوفيد ومع فرض قيود مالية عادلة - ضخم.

في الواقع ، هناك همسات بأن يوفنتوس قد يرغب في الانتقال إلى كريستيانو رونالدو ، بعد أن أدرك أن الموارد المالية لتقديم المهاجم إلى الأمام لم تتفوق عليها زيادة كبيرة بما يكفي في إيراداتهم. بعبارة أخرى ، لم تنجح مالياً.

بقول ذلك كله ، يبدو الأمر مختلفًا بشكل كبير هذه المرة بالنسبة لميسي في أعقاب الإذلال بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ والذي كان أكثر من مجرد هزيمة. لقد كان قداسًا لعصر ما. لقد انتهى الأمر بالنسبة لبرشلونة ، وبينما غادر ميسي أرض الملعب في لشبونة ، مع مشهد متكرر للغاية هذه الأيام له ورأسه منحني ، كان هناك شعور بأن النادي الوحيد الذي لعب معه على الإطلاق معرض لخطر إضاعة المباراة النهائية. سنوات من مسيرة ربما أعظم لاعب شهده العالم على الإطلاق. يا لها من لائحة اتهام ضد برشلونة. لقد مرت ذروة ميسي بالفعل بدون كأس أوروبا في خمس سنوات مع خروجهم أصبح مؤلمًا بشكل متزايد - 3-0 لروما ، 4-0 لليفربول والآن هذا.

بالنظر إلى السياق ومقدار العمل الذي سيستغرقه إعادة بناء برشلونة ، فربما حان الوقت حقًا ، بعد أن احتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في يونيو ، لكي ينتقل أخيرًا قبل فوات الأوان.

ماذا بعد؟ يستمر عقد ميسي حتى الصيف المقبل لذا فإن عقارب الساعة تدق. هناك شرط شراء شامل بقيمة 700 مليون يورو (633 مليون جنيه إسترليني) في عقده ، لكن هذا غير جوهري نظرًا لأن برشلونة لا يمكنه محاولة إجباره على البقاء ضد إرادته نظرًا لمكانته. يمكن لميسي أيضًا توقيع عقد مسبق للانتقال إلى دولة أخرى - من الواضح أنه لن يبقى في إسبانيا - في يناير 2021 ، وهو ما يزيد قليلاً عن أربعة أشهر.

اين سيذهب؟ إلى أين يذهب؟ لطالما أوضحت شخصيات بارزة في مانشستر سيتي أنه إذا قرر ميسي مغادرة برشلونة ، فسيتم دعوتهم ليكونوا أول من يوقعون معه في المحادثة. ليس هذا فقط ولكن كان عمق العلاقة مع ميسي وعائلته ، وخاصة والده خورخي هوراسيو ، مما جعلهم واثقين من أنه سيختارهم.

قد يكون كل من ميسي وبيب جوارديولا قد تخيلوا النجاح الذي كان بإمكانهما الاستمتاع به معًا في السيتي. فاز ميسي بدوري أبطال أوروبا بدون بيب ، لكن بيب لم يفز بها بدونه وكان مشهد الأرجنتيني في الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون مؤثرًا.


1597682787238.png

ستكون هناك عروض في مكان آخر ، لكن من الواضح أنها ستأتي من مجموعة ضحلة جدًا من الأندية - باريس سان جيرمان احتمال ، لكن سيتعين عليهم بيع أحد نيمار (الذي يريد اللعب مع ميسي مرة أخرى) أو كيليان مبابي ، في حين أن هناك ارتباط مستمر بإنتر ميلان ، على الرغم من أن ذلك يبدو أقل معقولية. بالطبع سيأتي الشرق الأقصى ، لكن سيكون جريمة ضد كرة القدم أن ينتقل ميسي إلى الدوري الصيني الممتاز.

لذا فإن سيتي في وضع قوي إذا كانت الإرادة لا تزال موجودة وإذا كان من الممكن توفير الموارد المالية للعمل. هذا ، بلا شك ، أمران مهمان للغاية ، لكن سيكون من الإهمال عدم مراقبة الوضع عن كثب على الأقل من خلال محور جوارديولا في برشلونة ، والرئيس التنفيذي فيران سوريانو ومدير كرة القدم تكسيكي بيجيريستين. كما هو الحال مع تعيين جوارديولا ، يمكن أن يوفر City بيئة مألوفة في بيئة غريبة مع وسادة من الدعم المالي الهائل - والطموح.

بطريقة ميكافيلية قد تناسب السيتي - وميسي - إذا تم الضغط على برشلونة. قد يحصل على ما يريده في النادي إذا أراد البقاء في نهاية المطاف ، في حين أن اهتمام السيتي قد يستنزف موارد برشلونة بشكل أكبر بينما يقاتلون للحفاظ عليه.

مهما كانت النتيجة ، يبدو أن ميسي هو الأقرب على الإطلاق لمغادرة برشلونة ، مع مستقبله في الميزان ومهما كانت مخاوف المشجعين المنافسين ، فسيكون ذلك بمثابة خدمة لكرة القدم الإنجليزية إذا تم إغرائه باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. بالتأكيد ستكون فرصة ضائعة إذا لم يحاول النادي ، وربما ليس بالضرورة أن يكون السيتي ، على الأقل.

جايسون بيرت
رئيس مراسلي كرة القدم

The Telegraph's
 

sathex

مشرف على قسم الأجهزه الرقميه
طاقم الإدارة
إنضم
10 يونيو 2020
المشاركات
584
مستوى التفاعل
870
النقاط
188
الإقامة
Algiers
مانشستر سيتي ، انتقالات كرة القدم ، ليونيل ميسي ، برشلونة
السلام عليكم

حكاية قديمة هذى ! فكل مرة البارصا لها نتائج سلبية لى المدلل ميسى يهدد بى المغادرة...

أعتقد أن هذا يدخل فى عملية إشهارية "marketing " من جهة و كذى "image de marque" اللذى يسوقها اللاعب .

أمر أردت التطرق إليه ممكن يحرج البعض أو لا يروق مناصرين الفاريق و كذ المعجبين بى ميسى

كيف كل هذ الشغف و الإهتمام بى الفريق الكاتالونى و ميسي و هو مرتبط و مساند للكيان الصهيونى



* لقد نسي الكثير كيف ذهب ميسى إلى ما يسمى بى "حائط المبكى" و عمل طقوس الصهاينة (أي الكتابة على ورقة و وضعها فى حفرة فى صور المسجد الأقصى) مرسما بى فعلته تأيده

للإحتلال دون تردد و مرعات لى مشاعر الفلسطنين...


* و من جهة أخرى رفض تلفض بى "i love egypt" و هو خالص عليها بى 1 مليون دولار

فى إطار عملية ترويجية لى شاركة داعمة فى مصر!

ممكن كما يقال... الحب أعمى :cool:
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى