هل توفى الزعيم كيم جونغ أون؟ كوريا الشمالية تُجيب!

lotfi23

نائب المدير و مسؤول القسم العام
طاقم الإدارة
إنضم
26 أبريل 2020
المشاركات
3,320
مستوى التفاعل
1,005
النقاط
208
الإقامة
italia
هل توفى الزعيم كيم جونغ أون؟ كوريا الشمالية تُجيب!
أجابت وسائل الإعلام في كوريا الشمالية اليوم الإثنين على المعلومات التي نشرتها صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بشأن وفاة الزعيم الكوري كيم جونغ أون بعد معلومات عن دخوله غرفة العمليات وابتعاده عن الإنظار .

إلا أن وسائل إعلام كوريا الشمالية بثث منذ قليل على التلفزيون الرسمي خبر عاجل مفاده الإعلان عن نشاطات لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون قريباً , يأتي ذلك بعد توقف لعدة أيام نتيجة دخوله لإجراء عملية بسبب التدخين وقلة العمل .

ويعاني زعيم كوريا الشمالية من العديد من الأمراض وأهمها مشاكل في الرئتين والتنفس نتيجة التدخين الكثيف دون الحركة والعمل , بحسب ما نشرت وسائل الإعلام , كما وأفادت قناة روسيا اليوم بأن الأخبار التي تتحدث عن وفاة زعيم كوريا الشمالية "عارية عن الصحة تماماً" والتي قالت بأنه توفى بسبب مرض في وقت سابق .


وأكدت وزارة الخارجية في كوريا الجنوبية بأن جميع المعلومات التي تُنشر بشأن وفاة زعيم كوريا الشمالية عارية عن الصحة تماماً , وهو بصحة جيدة ولا يتوفر أي معلومات تتحدث عن الأخبار التي نشرتها بعض الصحف عن وفاته , جاء التعليق بسبب تواري زعيم كوريا الشمالية كيم جون أون عن الأنظار منذ أكثر من أسبوعين على حد قولها , وهو ما لم يحدث من قبل .

وكانت وسائل إعلامية أمس قالت بأن زعيم كوريا الشمالية توفى نتيجة مرض شديد أدى إلى وفاته , وأرفقت مصدر قالت بأنه مصدر مسؤول لم يتم الكشف عن اسمه على حد قوله , ليأتي اليوم التعليق والذي ينفي ما نشرته وسائل الإعلام الأمريكية .

M4KlK.jpeg
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى