مزيج من المتداول الأساسي والمتداول الفني

doaausef3li

عضو جديد
إنضم
19 أبريل 2020
المشاركات
10
مستوى التفاعل
5
النقاط
3
الإقامة
egypt
مزيج من المتداول الأساسي والمتداول الفني
شعور التاجر
هذا النوع هو في الواقع مزيج من المتداول الأساسي والمتداول الفني. فهي تجمع بين التحليل الأساسي والفني لتحديد تحركات الأسعار المحتملة.
يشير المتداول المعنوي إلى الاتجاه الرئيسي لتحركات الأسعار ويحاول البحث عن فرص من أزواج العملات التي تتحرك في نفس اتجاه زخم السوق.افضل شركة فوركس
على سبيل المثال ، عندما يشير التحليل الفني إلى أنه في ذلك الوقت يكون السوق في اتجاه صعودي ، سيحاول متداولو المعنويات إيجاد الزخم أو الأسباب الأساسية الصحيحة التي تدعم تحركات الأسعار الصعودية.
إذا كان زوج EUR / USD على سبيل المثال في اتجاه صعودي ، فسوف ينتظرون تأكيد البيانات الأساسية التي تعزز المعنويات الإيجابية تجاه اليورو.
عادة ما يكون متداولو المشاعر فنيون مستقيمون. إن مبدأ "الاتجاه هو صديقك" حقًا مؤيد.

لن يفتحوا صفقات بيع أثناء الترند الصاعد (على الرغم من أن المؤشرات الفنية على سبيل المثال أكدت وجود فرصة تصحيح) ، أو يفتحون صفقات شراء أثناء الاتجاه الهبوطي.
ربما يمكن أن تكون بعض الأمثلة على أنواع التداول المذكورة أعلاه دليلاً لك - خاصةً للمبتدئين - للعثور على الإستراتيجية الصحيحة أو النموذج المناسب.سوق تداول العملات
في الواقع ، هناك العديد من أنواع التداول التي لم يتم وصفها في هذه المقالة ، ولكن الأنواع الثلاثة المذكورة أعلاه هي الأساس لأنواع أخرى مختلفة.
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى