شرح موقع ai marketing

karmatov

عضو نشيط
إنضم
16 مايو 2020
المشاركات
143
مستوى التفاعل
105
النقاط
78
الإقامة
algerie
شرح موقع ai marketing
نحن الأن في عصر الذكاء الاصطناعي (AI). حيت في عالم التسويق الرقمي يستخدم الذكاء الاصطناعي لسد الفجوة بين التحليلات وكيفية استخدام الاستراتيجيات وتنفيذها. يمكن أن يكون تصورك لمستقبل الذكاء الاصطناعي مخيفًا أو جميلًا. في هدا المقال سيتم شرح موقع ai marketing.
1. شرح موقع ai marketing.
شركة AI Marketing هو نشاط تجاري لاسترداد النقود والإعلان عبر الإنترنت و ربح المال عن طريق تمويل روبوت marketbot. الذي تم إنشاؤه في مايو 2017 من قبل شركة Wexford Alliance Limited. مسجلة برقم 2531493 و مقرها في صين بهونغ كونغ.
شرح موقع ai marketing حيت تسمح لك الشركة بالاستثمار في الإعلانات و ربح المال متوسط ما بين 25٪ و 35٪ من تمويلك.
توفر للسكان الارض دكورا و اناتا كيف ما كانت الاعمار فرصه لربح 35 بالمئه من الاسترداد النقدي و بدون تعقيدات او بدل جهد. شرح موقع ai marketing تعمل عبر العالم بكل الارتياح تملك روبو او ما يسمى بيع منتجات الشركات المتعاقده مما يعني تقوم شركة ماي ماركتينغ بتحليل الاسواق وتحليل كل بلد وسوقه وكل بلدته واعياده فيوفر لكل منتجات ولكل منطقه منتجات حسب بحثها وحسب الحال وبافضل الاسعار وباسترداد النقديين جيد جدا بحيث يعني جهد محدود و يمكنه ان يقوم بالكثير من العمليات في الثانيه ويعمل 24 ساعه على 24 ساعة.
كل من ينضم إلى مشروع التسويق بالذكاء الاصطناعي يعجب بالعمل الذي يقوم به الروبوت من الإعلان إلى الأعمال التجارية الكبيرة والتي تترجم إلى مكافآت استرداد نقدي كل يوم وما يجعلنا أكثر إعجابًا بهذا المفهوم الرائع هو أنه كلما زاد رأس المال ، زاد المبلغ. المبيعات معه مما يزيد أرباحنا من المزيد من الاسترداد النقدي.
2. تسجيل في شركة ai. marketing.
توجد طريقة سهلة للتسجيل في موقع ai marketing تمكنك أيضًا من تحصيل 50 دولارًا من الربو من خلال هذا الرابط
بعد 48 ساعة ، يعمل الروبوت.
المرحلة الاولى
رابط التسجيلhttps://ai.marketing/fr/campaign/mckp5s4j64
المرحلة التانية
اضغط على الرابط التسجيل تم ستاخدك الى الصفجة كما هو مبين في الصورة تم اتبع مراحل التسجيل.
10.jpg

11.jpg



12.jpg


طريقة تفعيل Gift code
الخاص بقسيمة 50 دولار Ai Marketing
g.jpg

كود الحصول على هدية 50 دولار :
1MUE-6O3B-OYTJ-
بعد إدخال الكود ستتفعل قسيمة 50 دولار و بعد يومين يصبح MarketBot الخاص بك يشتغل و يبدأ في عمليات الإشهار لعدة منتجات إعتمادا على الذكاء الإصطناعي و كل عملية بيع تتم من خلالل هذه الإشهارات تربح منها عمولة تسمى CashBack
أنت تستثمر في الموقع و تمول ميزانية MarketBot الخاص بك و هو يسوق للمنتوجات من خلال الإشهار.
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى