شوف نيوز منصة اعتماد

إنضم
29 يوليو 2022
المشاركات
935
مستوى التفاعل
4
النقاط
28
الإقامة
السعودية
شوف نيوز منصة اعتماد






كيف اعرف الراتب ومستحقاتي المالية في منصة اعتماد؟ وزارة المالية تجيب

أجابت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية على سؤال احد التابعيين للصفحة الرسمية كيف اعرف الراتب ومستحقاتي المالية في منصة اعتماد؟، حيث وضحت الوزارة خطوات الاستعلام عن الراتب والمستحقات المالية برقم الهوية عبر منصة اعتماد الإلكترونية. في سياق الموضوع وضحنا رابط الاستعلام عن الراتب منصة اعتماد 1444.
الجدير بالذكر أن منصة اعتماد تم إطلاقها للعديد من المواطنين داخل الجهات الحكومية بالمملكة الحصول إلكترونيًا على جميع البيانات المتعلقة بالرواتب، كذلك تتيح المنصة للمواطنين خدمة التسجيل وإدخال البيانات للتمتع بالخدمات المتعددة التي تتيحها المنصة، ومن خلال موقع شوف نيوز الإخباري نوضح الإجابة على كيف اعرف الراتب ومستحقاتي المالية في منصة اعتماد؟. وضحنا خطوات التسجيل في منصة اعتماد الإلكترونية 2022.
منصة اعتماد استعلام الرواتب




توفر المنصة الإلكترونية العديد من الخدمات الهامة للمواطنين العاملين في قطاعات المملكة العربية السعودية، وتختص المنصة بتوفير الحقوق المالية والمستحقات للموظفين، ويمكن للموظفين التسجيل داخل المنصة عن طريق كتابة بيانات التوظيف والبيانات التاريخية بشكل موثوق. وفي التقرير التالي نوضح الرد على كيفية الاستعلام عن الراتب والمستحقات المالية برقم الهوية.
كيف اعرف الراتب ومستحقاتي المالية في منصة اعتماد؟




نوضح عبر السطور التالية خطوات الاستعلام عن الراتب والمستحقات المالية للموظفين العاملين بالقطاعات المختلفة في المملكة العربية السعودية، كما تساعد المنصة في تحقيق أفضل رؤية لها لعام 2030 من خلال عمل نظام التحول الرقمي للوزارات المختلفة، ويمكنك التحقق من راتبك من خلال المنصة باتباع الخطوات التالية:
• تسجيل الدخول إلى رابط الموقع الرسمي لمنصة اعتماد.
• الضغط على تبويب تسجيل الدخول.
• ثم قم بالضغط على تبويب اعتماد الأفراد.
• الآن اختر مربع الاستعلام عن الراتب واكتب جميع البيانات المطلوبة على الصفحة التي تظهر أمامك مثل بيانات للموظف.
• يجب الضغط على خانة الشهر المراد الاستعلام عن راتبه ثم الضغط على تبويب البحث.
• ستظهر جميع البيانات المتعلقة بالمستحقات المالية للموظف.
خطوات التسجيل في منصة اعتماد





يستطيع الأفراد التسجيل في البوابة الإلكترونية اعتماد الرسمية للاستفادة من بعض الخدمات المالية، وتعمل تلك المنصة للموظفين على الوصول إلى العديد من الخدمات، وفي سياق الموضوع وبعد تغير التاريخ وضحنا حقيقة صرف فروقات الرواتب للموظفين 1444، ويمكن من خلال الخطوات التالية الاشتراك والتسجيل في المنصة على النحو التالي:
• يجب الدخول إلي رابط الموقع الرسمي منصة اعتماد.
• انقر فوق حقل المستخدم الجديد واكتب جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك.
• الآن سوف تتلقي رسالة نصية قصيرة بواسطة البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.
• ثم أكمل جميع خطوات التسجيل.
• بعد إرسال طلب التسجيل قم بطباعة نموذج التفويض.
• الآن سيحتاج الموقع إلى نسخة من هذا التفويض بشكل إلكتروني لتفعيل الحساب من خلال المنصة.
علاوة على ما سبق ذكره وضح موقع شوف نيوز الإخباري العديد من الموضوعات الهامة والتي تضمنت الصفحة الرئيسية منصة اعتماد النفاذ الوطني 1444 أفراد / خاص / حكومي etimad. والتي يبحث عنها الكثيرين من مستخدمي تطبيق منصة اعتماد الجديد للأندرويد وايفون، أما عن تسجيل الدخول لمنصة اعتماد عن طريق النفاذ الوطني فقد ذكرنا عبر الرابط السابق خطوات الدخول للمنصة والاستعلام عن الراتب والمستحقات المالية للموظفين.





 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى