افضل شركة تنظيف

roknnagd

عضو جديد
إنضم
26 ديسمبر 2022
المشاركات
34
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
الإقامة
الرياض
افضل شركة تنظيف
غسل اليد التي ترتدي قفازًا مطاطيًا داخل حوض المطبخ باستخدام الإسفنج والماء والصابون
أنت تواكب أعمال التنظيف اليومية وربما تتبع جدول التنظيف الأسبوعي أو تتبع الأعمال المنزلية باستخدام تطبيق سهل الاستخدام. قد يكون لديك أيضًا خدمة تنظيف احترافية مثل شركة تنظيف التي تقوم بتنظيف منزلك من الأعلى إلى الأسفل وفقًا لجدول أسبوعي أو كل أسبوعين أو شهريًا.

ولكن حتى مع التنظيف المنتظم ، ما زلت بحاجة إلى القيام بتنظيف عميق بين الحين والآخر. يصل التنظيف العميق إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، ويزيل الأوساخ المتراكمة والأوساخ ، وينعش الأجهزة والسجاد.

لقد قمنا بتجميع نصائح التنظيف والتسلل الذكي هذه لمساعدتك في عمل قائمة مراجعة للتنظيف العميق للمنزل.

حيل تنظيف ذكية
الآن بعد أن أصبحت لديك قائمتنا المريحة من نصائح التنظيف ، دعنا نلقي نظرة على بعض الطرق الذكية والرخيصة والفعالة للغاية لتنظيفها ، غالبًا باستخدام المكونات والمستلزمات الموجودة بالفعل في المنزل. إذا لم يكن كذلك ، فإليك قائمة التسوق الخاصة بك:

  • زيت نباتي
    الملح كوشير
    خل أبيض
    صودا الخبز
    ثماران كبيرتان من الحمضيات مثل البرتقال أو الجريب فروت
    كريم الترتارا
    صابون أطباق
    زجاجة رذاذ
    دلو (يفضل دلاء)
    خرق يمكن التخلص منها (أو الجوارب القديمة أو القمصان)
    قفازات مطاطية
    فرشاة أسنان أو فرشاة فرك
    ليمون أو عصير ليمون

نظف الميكروويف بالبخار والخل
يد بقطعة قماش تنظيف من الألياف الدقيقة تمسح داخل فرن الميكروويف
هل يتكتل الميكروويف على بقع الطعام على الجوانب والسقف؟ قم بتليينها عن طريق وضع كوب قياس أو وعاء من الماء في الميكروويف وغلي الماء لمدة ثلاث دقائق. سوف يصنع البخار المعجزات. ثم امسحي الداخل بقطعة قماش مبللة بمحلول من الخل الأبيض والماء الدافئ. شركة تنظيف منازل بالرياض استخدم منظف زجاج للباب ولوحة المفاتيح لتقليل الخطوط.

افردي فرشاة الوبر
لا ، ليس لملابسك ، ولكن لأغطية المصابيح وشاشات النوافذ المتسخة. ما عليك سوى لفها لتجميع الغبار ثم التخلص من الملاءات.
كريم التارتار والماء للأغذية المحروقة
جرب هذا المزيج للطعام المحروق في الأواني وأواني التنقيط وغيرها.
حارب الشحوم على المواقد وأغطية الميدان بالشحوم

عندما تتراكم طبقة رقيقة من الشحوم ، تحاصر جزيئات الغبار بداخلها ، وسرعان ما يكون لديك هذا الفيلم ذو اللون البني المائل إلى الأحمر على شفاط المطبخ الخاص بك. ياك. غالبًا ما يؤدي التنظيف بالماء أو محلول الماء والصابون إلى تلطيخ الأوساخ حوله وإنشاء خطوط دهنية لزجة. واحدة من أسهل الطرق لتنظيفه هو استخدام الزيت الموجود في مطبخك (الكانولا ، الخضار ، الزيتون ، إلخ) وصب القليل منه على منشفة ورقية أو قطعة قماش. افركي شفاط المطبخ بالزيت لإزالة غبار المطبخ الدهني وترك لمعانًا رائعًا.

لا تنسى حوض المطبخ
حوض المطبخ الخاص بك هو أحد أقذر الأماكن في منزلك. اسكب كوبًا من صودا الخبز وكوبين من الخل الأبيض في المصرف. انتظر خمس دقائق ثم اغسلها بالماء المغلي (الماء من الميكروويف نظيف بالبخار ، ربما؟).

حمضيات وملح لبقع الماء العسر
قطّعي برتقالة أو جريب فروت إلى نصفين وضعي الملح الكوشر الخشن على الجانب المقطوع بملعقة ، وادفعه إلى أسفل داخل لب الفاكهة. أمسك القشرة واستخدم الفاكهة كما تفعل مع الإسفنج. يعمل بشكل رائع على بقع الماء العسر والأحواض بشكل عام. ستندهش من نجاحها.

ضعه على ستائرك المتسخة بالخل
ضع جوربًا قديمًا على يدك مثل القفاز. رش الستائر بمحلول الخل / الماء ثم امسح الشرائح بيدك المغطاة بالجورب. المعزوفة!
تخلصي من الصابون السائل في حوض الاستحمام دون فرك
أحضر زجاجة رذاذ فارغة وامزج أجزاء متساوية من صابون الأطباق العادي والخل الأبيض الدافئ (قم بتسخينه في الميكروويف). رش المحلول بكثرة على حوض الاستحمام الخاص بك. انتظر 30 دقيقة (نظف شيئًا آخر بعمق أو استمتع باستراحة سريعة). ثم امسحي بقطعة قماش مبللة.

تنظيف ستائر الحمام
اغسل بطانة ستارة الحمام المصنوعة من الفينيل في الغسالة على البارد بكوب واحد من المبيض لإزالة العفن الفطري وقاذورات الصابون. أزله وأعد تعليقه حتى يجف. إذا كانت ستارة الدش القماشية قابلة للغسل ، فضعها في الغسالة بشكل منفصل في دورة دقيقة. انتبه لما إذا كان يمكن وضعه في المجفف أو يحتاج إلى التنقيط.

إبعاد العفن الفطري و حثالة على بلاط الجص
يمكن أن تتراكم رواسب البلاط وحوض الاستحمام العفن ورواسب الصابون ، حتى لو كنت تمسحها يوميًا. إليك نصيحة التنظيف العميق للتخلص من هذا الفيلم الوهمي. اخلط مقدارًا من المُبيض مع 10 أجزاء من الماء في زجاجة رذاذ يدوية. انقع العفن والعفن الفطري على البلاط وأرضية الاستحمام. دع المحلول يجلس لمدة خمس دقائق أو أكثر. افرك الجلفطة أو الجبس بفرشاة أسنانك أو فرشاة فرك ثم امسحها بقطعة قماش مبللة.

تنظيف الفرن

أفران التنظيف الذاتي ليست جيدة كما تبدو. تستغرق العملية وقتًا طويلاً ، وتستهلك الكثير من الكهرباء ولا تنبعث منها رائحة طيبة. لإزالته ، عندما تفتح الفرن بعد انتهاء الدورة أخيرًا ، غالبًا ما تجد أن الفرن ليس نظيفًا بالفعل حتى بعد مسحه. هناك طريقتان للحصول على وظيفة التنظيف العميق هذه:

الطريقة الأولى: اصنع مزيجًا من 4 ملاعق صغيرة من صودا الخبز ، و 5 ملاعق صغيرة من الخل ، وبضع قطرات من صابون الأطباق. اخلطيها مع عجينة رغوية ، ضعيها على البقع في فرنك وانتظري بضع ساعات. افرك بفرشاة أسنانك أو فرشاة تنظيف ، ثم امسح بقطعة قماش مبللة.

الطريقة الثانية: اخلطي كوبًا من صودا الخبز وملعقة صغيرة من الماء في وعاء صغير. استمر في إضافة الماء ، ملعقة صغيرة في كل مرة ، حتى تحصل على عجينة سميكة. انشر هذا المعجون على جميع الأسطح الداخلية للفرن. اتركها طوال الليل أو 12 ساعة على الأقل. رش الخل بكثرة على مناطق صودا الخبز وامسح بقطعة إسفنج أو قطعة قماش مبللة. قد تحتاج إلى استخدام فرشاة الأسنان أو فرشاة التنظيف لإزالة البقع الصعبة أو الانسكابات الثقيلة المخبوزة. امسح الفرن بالكامل بقطعة قماش مبللة.

اتصل بالمحترف
قائمة التحقق من التنظيف العميق للمنزل لا تزال غير مفيدة لك؟ إذا كنت لا ترغب في التعامل مع أي من وظائف التنظيف العميق هذه أو كنت قد جربتها ، وقد تفوقك عليك اليوم ، فاتصل بنا في شركة تنظيف. لدينا الفريق والخبرة اللازمة لمواجهة تحديات التنظيف العميق الخاصة بك وإرسالها للتعبئة!
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى