موضوع مميز مانشستر يونايتد ينهي أحلام ليفربول ويعود لدوري الأبطال

NASSR

عضو مهم
إنضم
2 أكتوبر 2022
المشاركات
2,654
مستوى التفاعل
1,767
النقاط
208
الإقامة
TBSSA
مانشستر يونايتد ينهي أحلام ليفربول ويعود لدوري الأبطال
مانشستر يونايتد يحسم تأهله لدوري الابطال بفوز ثقيل على تشلسي

مانشستر يونايتد يحسم تأهله لدوري الابطال بفوز ثقيل على تشلسي

ضمن مانشستر يونايتد عودته للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل وذلك عقب فوزه على تشلسي الجريح 4-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 32 للدوري الإنجليزي الخميس على ملعب أولد ترافورد.
وكان فريق الشياطين الحمر يحتاج إلى نقطة واحدة ليضمن تأهله لدوري الأبطال برفقة مانشستر سيتي وأرسنال ونيوكاسل، إلا أن نقاطه الثلاث التي أحرزها بفوزه على تشلسي أسهمت في تقدمه إلى المركز الثالث بـ 72 نقطة متقدما على نيوكاسل الرابع بـ70 نقطة.
وأنهى يونايتد أي آمال متبقية لليفربول في التأهل إلى المسابقة الأوروبية الكروية الكبرى، حيث يتخلف عنه الريدز بفارق ست نقاط في المركز الخامس قبل مرحلة واحدة من النهاية.
وحقّق فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ بداية صاروخية بعدما افتتح له البرازيلي كازيميرو التسجيل في الدقيقة (6) قبل أن يضاعف الفرنسي انتوني مارسيال تقدم فريقه قبل استراحة الشوطين (45+5).
أخبار ذات صل

بعد غياب 20 عاما.. نيوكاسل يعود إلى التشامبيونزليغ

µ
بالأربعة.. مان سيتي يجرّد ريال مدريد من لقب "الأبطال"
وعزّز البرتغالي برونو فيرنانديش من غلّة فريقه بهدف ثالث في الدقيقة (73 ركلة جزاء) قبل أن يختتم البديل ماركوس راشفورد مهرجان الأهداف ليونايتد في الدقيقة (78)، علما أن هدف تشلسي اليتيم سجله البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة (89).
ويمكن ليونايتد أن يحتفل بالعودة للمشاركة في دوري الأبطال الذي غاب عنه هذا الموسم، لصالح مشاركته في مسابقة يوروبا ليغ الذي ودّعها من الدور ربع النهائي بخسارة مخيّبة للآمال أمام إشبيلية.
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى